الرئيسية 5 الحدث 5 من تنظيم النادي الرياضي الهاوي للأرهاط : مشاركة مميّزة في نصف مراطون (الأرهاط ،الداموس) في طبعته السادسة صبيحة هذا السبت 26 أوت

من تنظيم النادي الرياضي الهاوي للأرهاط : مشاركة مميّزة في نصف مراطون (الأرهاط ،الداموس) في طبعته السادسة صبيحة هذا السبت 26 أوت

احتضنت بلدية الأرهاط صبيحة هذا السبت 26 أوت فعاليات الطبعة السادسة على التوالي لنصف مراطون (الداموس الأرهاط) و التي تنظم كل سنة من طرف النادي الرياضي الهاوي للأرهاط تحت إشراف رئيسها السيد ” بوشامة عبد المجيد ” و هذا في إطار تشجيع الرياضة في المنطقة .

النصف مراطون الذي شارك فيه العداؤون من كلا الجنسين و في مختلف الفئات العمرية و الذين قدموا للمشاركة من ولايات مختلفة، بحيث كانت مشاركة العدائين بنسبة كبيرة من الولايات المجاورة و البعيدة كانوا قد شاركوا في سباقات عديدة .

خط الإنطلاق كان بالمدخل الشرقي لبلدية الداموس ، بحيث أعطيت إشارة الإنطلاقة على الساعة التاسعة و النصف صباحا بمشاركة حوالي 85 مشارك من مختلف الفئات العمرية و الجنسية و هذا بعد قطعهم لمسافة 11 كلم ما بين بلدية الداموس وصولا إلى خط النهاية بالمدخل الشرقي لبلدية الأرهاط ، حيث جرى العدو في ظروف حسنة و لم تسجل أية إغماءات أو إصابات في حين تمّ تسجيل فوارق زمنية متفاوتة بين العدائين

العداؤون و بعد وصولهم لخط النهاية و أخذ أرقامهم التسلسلية ، كانت المراتب الأولى في الفئات الثلاث على النحو التالي :

*الفئة الأولى : من (19 إلى 32 سنة) المرتبة الأولى من نصيب العداء عتادي حكيم ، و يليه في المرتبة الثانية أسعيد مروشي ، و في المرتبة الثالثة بريش عبد المومن .

*الفئة الثانية : من (33 إلى 40 سنة) إحتل فيها المركز الاول العداء أمين عبيزة ، و في المرتبة الثانية مواليد حكيم ، و في المرتبة الثالثة فؤاد خنيفر .

*الفئة الثالثة : من (41 إلى 50 سنة فما فوق) المرتبة الاولى بوعبدلة بن خليفة ، يليه حاج يوسف بن عبد العزيز ، و في المرتبة الثالثة العداء حوسين .

أما فيما يخص فئة الإناث فقد إحتلت العداءة مومني كهينة المرتبة الأولى ، و تليها في المرتبة الثانية مسعودي نسيمة ، و في المرتبة الثالثة بوراس هدى .

أما الإحتياجات الخاصة فقد أخذ فيها الميدالية العداء بونوة محمد .

و فيما يخص أكبر متسابق في النصف مراطون العداء تركي مصطفى أزيد من 75 سنة و الذي صنع الإستثناء بمشاركته .

و ليتم بعد ذلك توزيع الجوائز و الهدايا على الفائزين بالمراتب الأولى لمختلف الفئات، و ذلك بحضور مميز  لرئيس دائرة الداموس و رئيس بلدية الارهاط  و ممثلين عن المجتمع المدني والرياضي والسلطات الأمنية .

الجوائز الرمزية و الميداليات التي وزعت على العدائين بالتنسيق مع السلطات المحلية و مديرية الرياضة لولاية تيبازة و دار الشباب و من تنظيم النادي الرياضي الهاوي لبلدية الأرهاط ، و الذي كان الهدف الأساسي من هذه المبادرة الرياضية هو تشجيع الرياضة بالدرجة الأولى و تذكير الشباب بأهميتها .

ط/عبد الرحمان

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز