الرئيسية 5 أخبار الأحياء 5 لعدّة أشهر لم تتدخل شركة سيال لإصلاح العطب: المياه القذرة تحتل أرصفة شارع أول نوفمبر بالداموس ومستعملو الرصيف ستنكرون

لعدّة أشهر لم تتدخل شركة سيال لإصلاح العطب: المياه القذرة تحتل أرصفة شارع أول نوفمبر بالداموس ومستعملو الرصيف ستنكرون

seaal_damous

مضت عدة أشهر على تلك الحالة التي يعيشها الشارع الرئيسي ببلدية الداموس وبالتحديد أرصفة شارع “أول نوفمبر” ، هته الحالة التي لم  يُعرها المسؤولون  أي اهتمام سواء أكان من البلدية أو مؤسسة سيال.

seaal_damous2

مياه قذرة و أوساخ متراكمة و روائح كريهة هي يوميات السكان منذ عدة أشهر، خاصة و أن تسّربات هذه المياه جاءت بالمحاذاة لمرافق عمومية فيها حركة راجلين كبيرة ، و كواحدة من هذه التسربات للمياه موجودة بالمحاذاة لمركز البريد بالداموس و بالضبط أمام المدخل الرئيسي للمؤسسة !! ، في حين أن الأخرى و الأكثر ضررا هي تلك المحاذية لمحطة الحافلات و في نفس الوقت هي ممرّ للتلاميذ و عمال المؤسسات، ما جعل هؤولاء المارة في كل خطوة يمرون فيها أمام تلك المياه القذرة يبدون استياءهم و تذمرهم و يجعلهم يتساءلون عن دور الجهات المعنية و أين هي من هذا الأمر؟ خاصة و أن مؤسسة سيال كانت قد قامت في الأيام القليلة الماضية بسد بعض التسربات للمياه و ذلك في نفس الممر ، في حين تركت الأخرى على حالها !!!

ط/عبد الرحمان

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز