الرئيسية 5 الحدث 5 كان قد صدر في حقّه الأمر بالقبض من مجلس قضاء وهران: الأمن الحضري الرابع بتيبازة يوقف مسبوق متورط في العديد من القضايا الإجرامية

كان قد صدر في حقّه الأمر بالقبض من مجلس قضاء وهران: الأمن الحضري الرابع بتيبازة يوقف مسبوق متورط في العديد من القضايا الإجرامية

في إطار محاربتها للجريمة بشتى أنواعها و القضاء على بؤر الإجرام، قامت مصالح  الأمن الحضري الرابع  في اقليم تيبازة ، بعملية مداهمة شملت جميع النقاط الحساسة بقطاع الاختصاص.

 العملية  حسب بيان لخلية الاعلام و الاتصال بأمن تيبازة ، أسفرت على توقيف مركبة سياحية  كان على متنها شخصان ، أين ضبط بحوزة مرافق سائقها  على كمية من المخدرات ، ليتم تحويل الأخير  إلى المصلحة  المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 أثناء التحقيق معه قدم هويته حسب رخصة السياقة على أنه يدعى  ع.س، 36 سنة، المقيم بالأربعاء  في ولاية البليدة . لكن بعد عرضه على نظام التعرف الآلي (AFIS) و نزع البصمات له، تبين أن بصماته تنطبق على شخصيته ولكن بهويتين مختلفتين.

وعلى هذا الأساس، يضيف بيان مصالح الأمن،  تمّ فتح تحقيق أخر، أين أكد الموقوف  أن هويته الحقيقية هي م.ر 42 سنة، مقيم بالأربعاء ولاية البليدة،بينما  إعترف بأنه قام بتزوير رخصة السياقة، و الهوية المنطبقة على الوثيقة محل الموضوع هي لأحد أقربائه.

مواصلة للتحقيق تبين أن المشتبه فيه المدعو  م.ر مبحوث عنه من طرف أمن دائرة الأربعاء بولاية البليدة ،  كونه متورط في عدة قضايا إجرامية، كما صدر ضده أمر بالقبض من طرف محكمة وهران بخصوص تكوين جمعية أشرار، السرقة، تغيير مواصفات السيارات و عدم الامتثال،  فبعد تقديم السالف الذكر أمام نيابة تيبازة تم تحويله إلى نيابة وهران .

                                                                                                                                 مراد ناصح 

 

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز