الرئيسية 5 الحدث 5 كانت بحوزتهم أقراص مهلوسة، عتاد و مواد محظورة توقيف مشتبهين في قضية الحيازة و المتاجرة بالمخدرات

كانت بحوزتهم أقراص مهلوسة، عتاد و مواد محظورة توقيف مشتبهين في قضية الحيازة و المتاجرة بالمخدرات

 أعلنت خلية الاتصال و الاعلام لمجموعة الدرك الوطني لولاية تيبازة، في بيان لها، عن توقيف مشتبهين في قضية الحيازة و المتاجرة بالمخدرات.

فعلى  إثر دورية ليلية عبر إقليم بلدية حجوط  لفصيلة الأمن و التدخل للدرك الوطني ، وأثناء التواجد على مستوى حي 500 مسكن ، لفتت إنتباههم سيارة متوقفة، فور مشاهدة مالكها لأفراد الدورية لاذ بالفرار تارك السيارة بعد التفتيش الدقيق لهذه الاخيرة تمّ التعرف على مالكها حيث تمّ حجز المركبة .

مواصلة للتحقيق بالاستعانة بالوثائق المحجوزة و بإذن بالتفتيش من السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة حجوط  تمّ التنقل الى منزل المسمى (ق. ن .ا) اين تمّ ايقافه و اقتياده إلى مقر الفرقة .

اسفرت هذه العملية على حجز 15  علبة أدوية بمجموع 600 قرص مهلوس، هاتفين  نقالين، سيارة سياحية  وسيف حديدي .

كما  تمّ معالجة قضية مشابهة من طرف افراد فرقة الدواودة  من خلال دورية ليلية مدعة بافراد فصيلة الامن و التدخل  بالقليعة ، لفت انتباههم شخص مشبوه بعد  تفتيشه عثر بحوزته على 20 قرص نوع بريقابالين 300غ حيث كان بصدد ترويجها  ، اين تم ايقافه و اقتياده الى مقر الفرقة من اجل مواصلة التحقيق .

بواسطة اذن بالتفتيش المؤشر من طرف السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة  تم تفتيش منزل المشتبه فيه اين حجز كيس من الاقراص المهلوسة ، مبلغ مالي قدره 20.000 دج

وعليه تمّ  تقديم المعني امام وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة الذي احاله على  المحاكمة الفورية   ليتم ايداعه الحبس .

                                                                           مراد ناصح

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز