الرئيسية 5 أخبار البلديات 5 قَصَد مدينة شرشال للسياحة فعاد منها ميّتا: غرق شاب من البليدة بالشاطئ الواقع أسفل الملعب البلدي ليلة هذا الثلاثاء 12 جويلية

قَصَد مدينة شرشال للسياحة فعاد منها ميّتا: غرق شاب من البليدة بالشاطئ الواقع أسفل الملعب البلدي ليلة هذا الثلاثاء 12 جويلية

plage-cherchell

انتشلت مصالح الحماية المدنية لوحدة شرشال ليلة الاثنين إلى الثلاثاء 12 جويلية  جثّة شاب في الخامسة والثلاثين من العمر  توفته المنية غرقا بالشاطئ الواقع أسفل الملعب البلدي لشرشال.

ش. س. علي من مواليد 1981 والساكن بالبليدة (بني تامو) قدم إلى شرشال رفقة شقيقه، إذ جلس مع شقيقه وشابين آخرين من مدينة شرشال في سهرة على الشاطئ الصغير الواقع أسفل الملعب البلدي حيث مشروع بناء فندق سياحي، غير أنّه في محاولة للاقتراب من البحر في ظلّ الظلام الذي يسود المنطقة لم يتمكّن من النجاة بعد أن سقط داخل الماء.

وحدة  الحماية المدنية  بشرشال انتقلت على الساعة الواحدة و خمسين دقيقة صباحا إلى عين المكان، لتنقل الغريق إلى مستشفى المهام ومنه إلى مصلحة الاستعجالات بالمؤسسة الاستشفائية العمومية لسيدي غيلاس ليؤكّد طبيب المصلحة حالة الوفاة غرقا.

والمعروف أنّ هاته المنطقة غير صالحة للسباحة وتعرف تدفّقا مستمرا للمياه القذرة، يقصدها عموما بعض الصيادين وبعض الشباب قصد السهر والسمر بعيدا عن الأعين، ما استوجب فتح تحقيق أمني لمعرفة ملابسات الوفاة، ليؤكّد مسؤول بالحماية المدنية لشرشال نيوز أنّ ذات المكان عرف حالة وفاة بنفس الطريقة العام الماضي، منبّها السلطات المختصة بضرورة احتواء الوضع لتفادي تكرار مثل الحالة التي عرفها الشاطئ ليلة هذا الثلاثاء 12 جويلية.

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز