الرئيسية 5 أخبار الأحياء 5 قدّمت أجهزة قياس السكر في الدم وشرحت طرق الوقاية: جمعية الحياة لداء السكري لولاية تيبازة في حلمة تحسيسية بسيدي سميان هذا السبت 16 أفريل

قدّمت أجهزة قياس السكر في الدم وشرحت طرق الوقاية: جمعية الحياة لداء السكري لولاية تيبازة في حلمة تحسيسية بسيدي سميان هذا السبت 16 أفريل

adwt_sidi-semiane

لم تترك جمعية الحياة لداء السكري لولاية تيبازة مناسبة يوم العلم تمرّ دون أن تقوم بنشاط يدخل ضمن دائرة اهتماماتها، حيث انتقل أعضاءها إلى بلدية سيدي سميان بدائرة شرشال في زيارة للقطاع الصحي لهذه البلدية النائية.

adwt_sidi-semiane2

الزيارة شكّلت حدثا بالنسبة لسكان سيدي سميان خصوصا المواطنين الذين يعانون من مرض السكري، حيث أقبلوا نحو المركز الصحي، أين قدّم أعضاء جمعية الحياة شروحات ومعلومات حول طرق الوقاية من داء السكري، وكذا نصائح مهمة للمصابين به، تسمح لهم بالتعايش بطرق يحافظون فيها على سلامتهم.

adwt_sidi-semiane3

كما استفاد مرضى السكري في بلدية سيدي سميان بأجهزة قياس السكر في الدم، وزّعها أعضاء الجمعية. الزيارة تركت انطباعات تضامنية عائلة لدى سكان بلدية سيدي سميان، حيث كان الاقبال كبيرا على المركز ومن مختلف الأعمار متمنين تكرار مثل هذه الزيارات وفي مختلف المجالات التي تعني صحتهم بالدرجة الأولى.

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز