قائد القيادة الجهوية بالبليدة يشرف على تنصييب قائد جديد لمجموعة الدرك الوطني بتيبازة - شرشال نيوز
Templates by BIGtheme NET
الرئيسية 10 الحدث 10 قائد القيادة الجهوية بالبليدة يشرف على تنصييب قائد جديد لمجموعة الدرك الوطني بتيبازة

قائد القيادة الجهوية بالبليدة يشرف على تنصييب قائد جديد لمجموعة الدرك الوطني بتيبازة

gendarmerie-groupeme-de-tipaza

أشرف العميد بلقصير غالي ، قائد القيادة الجهوية للدرك الوطني بالبليدة ، هذا الثلاثاء 29 أوت الجاري،على تنصيب المقدم بن عبد الله محمد ، قائدا لمجموعة الدرك الوطني بتيبازة ، خلفا لطارق عطالله المحوّل لمهام أخرى. وذلك في إطار مخطط التحويلات لضباط الدرك الوطني للعام الجاري 2016.

وحضر  حفل التنصيب الى جانب ممثليين عن  وسائل الإعلام  المكتوبة و إذاعة تيبازة الجهوية ، والي الولاية، رئيس المجلس الشعبي الولائي، رئيس  الأمن الولائي ، والنائب   العام لمجلس قضاء تيبازة .

قائد الدرك الوطني بالمنطقة الجهوية في البليدة، وفي كلمته التي ألقاها بالمناسبة ، ركز على القضاء على الجريمة المنظمة و بكل أشكالها في مهام القائد الجديد لمجموعة الدرك الوطني بتيبازة ، مشيرا الى الحفاظ على النظام العام و ضمان السلم والسكينة والطمأنينة في أوساط مواطني تيبازة في إطار الحس المهني لقيادة الدرك الوطني ووزارة الدفاع الوطني .

و تعهّد المقدم بن عبد الله محمد ، من جهته ، بالمحفاظ على سمعة مؤسسة الدرك الوطني من خلاله إشرافه على شؤون المجموعة الاقليمية بالولاية ، لحماية الاشخاص والممتلكات و كذا قوانين الجمهورية، مشيرا إلى المساعدة و التحلي بالصبر، التضحية والاعتماد على الكفاءة و توظيف كافة المعالم الفكرية والعلمية بكل نزاهة للوصول الى الهدف المنشود.

                                                                                                       مراد ناصح 

 

sem