الرئيسية 5 أخبار الرياضة 5 في مباراة كانت دون المستوى المطلوب: مولودية الداموس تنهزم في الديار أمام فريق الإتحاد الرياضي لدرارية بنتيجة هدفين لصفر

في مباراة كانت دون المستوى المطلوب: مولودية الداموس تنهزم في الديار أمام فريق الإتحاد الرياضي لدرارية بنتيجة هدفين لصفر

استقبلت ظهر هذا الجمعة 24 فيفري مولودية الداموس فريق الإتحاد الرياضي لدرارية بالملعب البلدي بالداموس، أين انهزم فيها أصحاب الأرض بثنائية نظيفة .

المولودية و على غير عادتها فاجأت مناصريها بالآداء المحتشم و بطريقة لعب غير معتاد بها، حيث ظهر ذلك جليا في الإستحواذ الكبير للكرة من طرف الفريق الخصم، فقد شهد الشوط الأول تناسق و أداء مميّز للاعبي درارية في طريقة اللعب ، خاصة بعد افتتاحهم لباب التسجيل من طرف اللعب رقم (11) في الدقيقة 15د .

الشوط الثاني شهد نفس السناريو بطريقة لعب محكمة من الفريق الضيف، فبعد مضي ربع ساعة من الشوط الثاني جاء الهدف الثاني من خلال نفس اللاعب رقم (11) بعد خطأ من الحارس (طالبي) ، في حين ضيع لاعب المولودية (قوريش) هدف تقليص النتيجة .

الأنصار و الذين أبدوا استياءهم جراء طريقة لعب فريقهم غير المعتادة خاصة في الديار ، في حين برّر بذلك مدرب الفريق للغياب الكثير من اللاعبين الأساسيين ، لتتراجع بذلك المولودية في الترتيب و تحتل المرتبة السادسة بـ 28 نقطة .

ط/عبد الرحمان

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز