الرئيسية 5 أخبار الرياضة 5 في أول خرجة ضمن القسم الجهوي الثاني: مولودية شرشال تُسيطر على المقابلة وتفرض التعادل على اتحاد دواودة

في أول خرجة ضمن القسم الجهوي الثاني: مولودية شرشال تُسيطر على المقابلة وتفرض التعادل على اتحاد دواودة

msc-douaouda

رغم أنّ النتيجة كانت بيضاء بدون أهداف إلا أنّ مولودية شرشال استطاعت فرض وجودها في أول خرجة لها مع انطلاق منافسات بطولة القسم الجهوي الثاني، حيث تعادلت هذا الجمعة 2 أكتوبر أمام الاتحاد الرياضي لبلدية دواودة الذي استقبلها في ملعب بلدية فوكة لعدم جاهزية ملعب الدواودة.

وقد تمكّن لاعبو المولودية من السيطرة على الميدان في معظم زمن المقابلة، ورغم حرمان عناصر المدرب “محمد روج” الذي أعدّ خطّة لعب  متماسكة من ضربة جزاء مستحقّة إلا أنّ معنويات اللاعبين ظلّت مرتفعة طيلة المقابلة. كما سجّلت الدقائق الأخيرة تضييع فرصة ذهبية لهداف الفريق ” سيدعلي عبدو” الذي لم يسعفه الحظّ رغم تواجده وجها لوجه أمام مرمى اتحاد دواوده. أما اللاعب المتألّق “محمد شابني” فقد عاد باصابة في القدم التي يتمنى الطاقم المسيّر أن تكون خفيفة لحاجة الفريق لخدماته.

هي انطلاقة بيضاء لكنها تُعدّ انتصارا لمولودية شرشال الذي عاد إلى الديار بمعنويات مرتفعة خصوصا وأنّ هذه أول مقابلة له في القسم الجهوي الثاني الذي صعد إليه الموسم الماضي بعد سلسلة انتصارات أثبت جدارته واستحقاقه لهذا الصعود.

وللإشارة فإن المقابلة الثانية ستجمعه الجمعة القادم أمام بوسماعيل بالملعب البلدي لشرشال.

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز