الرئيسية 5 أخبار الرياضة 5 فيما انهزم الاتحاد أمام منتصر أحمر العين: مولودية الداموس تكتسح فريق أمل دالي ابراهيم بنتيجة 2 لـ 0

فيما انهزم الاتحاد أمام منتصر أحمر العين: مولودية الداموس تكتسح فريق أمل دالي ابراهيم بنتيجة 2 لـ 0

ظهر هذا السبت 11 مارس مقابلة العودة بين فريقي مولودية الداموس و أمل دالي براهيم ، المباراة التي لعبت  تحت أجواء حارة على غرار الأيام السابقة ، ما جعل مردود الفريقين لم يرقى إلى المستوى المطلوب جراء التعب .

الشوط الأول و الذي شهد ميل الكفة لأصحاب الأرض و السيطرة في الميدان خاصة بعد الهدف الأول في الدقيقة العشرين و الذي أمضاه اللاعب رقم 15 (قوريش يوسف)، ليفتح بذلك الشهية في الدقيقة الـ 35د لللاعب رقم 7 (وحيد شرفي) و الذي وقع الهدف الثاني بتسديدة أسكنها في شباك دالي براهيم .

الشوط الثاني كانت هناك عدة محاولات من جانب الفريق الضيف للعودة في النتيجة و تقليص الفارق بعد ضربة جزاء مستحقة لم يمنحها لهم الحكم ، في حين شهدت المباراة كثرة البطاقات الصفراء التي أخرجها حكم المقابلة ، لتنتهي النتيجة بفوز المولودية .

اتحاد الداموس يصدم جمهوره بعد خسارة غير متوقعة في الديار أمام فريق منتصر أحمر العين بنتيجة 1 لـ 2

في أداء غير معتاد و في الديار خسر ظهر هذا الجمعة 10 مارس فريق اتحاد الداموس أمام ضيفه شباب منتصر احمر العين بنتيجة هدفين لهدف ، النتيجة التي أغضبت المناصرين خاصة في الديار و بأداء على غير العادة .

الهدف الأول في المقابلة جاء في الشوط الأول من جانب أحمر العين في الربع الساعة الأولى ، ليأتي هدف التعادل لصالح الإتحاد عن طريق اللاعب (إسلام) ، ليتفوق بعدها الفريق الضيف في الشوط الثاني بتوقيعهم للهدف الثاني .

ط/عبد الرحمان

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز