الرئيسية 5 الحدث 5 عنوانها التأثير السلبي لتعاطي المخدرات و المؤثرات العقلية وسُبل الوقاية منها: أمن تيبازة ينظم محاضرة بالمكتبة العمومية لفائدة الطلبة الجامعيين

عنوانها التأثير السلبي لتعاطي المخدرات و المؤثرات العقلية وسُبل الوقاية منها: أمن تيبازة ينظم محاضرة بالمكتبة العمومية لفائدة الطلبة الجامعيين

  في اطار مواصلة الحملة اتحسيسية المنظمة من قبل مديرية أمن ولاية تيبازة ، وبخصوص محاربة الآفات الاجتماعية بشتى أنواعها ، قامت مصالحها خلال الأسبوع المنقضي، على مستوى المكتبة العمومية بمقر الولاية،  بإلقاء محاضرة بعنوان ” التأثير السلبي لتعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية وسبل الوقاية منها ” حسب ما أفادت به خلية الاتصال و العلاقات العامة لأمن تيبازة ،  وهذا لفائدة طلبة الإقامة الجامعية ” الشهيد محمد قرقور” بتيبازة، بالتنسيق مع إدارة الإقامة، مركز مكافحة المخدرات بفوكة وهي المبادرة التي لقيت استحسانا وتجاوبا كبيرين  من طرف الطلبة وإدارة الإقامة.

و حملة واسعة للتكفل بالأشخاص المتواجدين بدون مأوى

من جهة مقابلة، وفي إطار تكثيف العمل الجواري والإنساني والتكفل بالفئات الهشة في المجتمع  و تقديم يد المساعدة لها، قامت مصالح أمن ولاية تيبازة ، هذا الأربعاء 08 فيفري 2017،  بتنظيم حملة واسعة النطاق، للتكفل الشامل بالأشخاص المتواجدين بدون مأوى بإقليم ولاية تيبازة، وذلك بالتنسيق مع مصالح مديرية النشاط الاجتماعي لولاية تيبازة.

وحسب خلية الاتصال و العلاقات العامة لأمن تيبازة، فإن  العملية إنطلقت في حدود الساعة الثامنة ليلا. حيث طافت القافلة جميع شوارع و أحياء مدينة تيبازة، مقر الولاية،  أين تم تقديم إسعافات طبية، توزيع بطانيات على العديد من الأشخاص الذين تمت مصادفتهم من هذه الشريحة، ناهيك عن  التكفل النفسي و المعنوي.

 العملية تواصلت إلى غاية ساعات متأخرة من الليل، والمبادرة لقيت استحسانا و تجاوبا كبيرين من قبل الشريحة المستهدفة و كذا المواطنين الذين ثمنوا الحس التضامني و الإنساني لهذه العملية.

للإشارة،  المبادرة مستمرة و متواصلة لتشمل جميع  دوائر و بلديات الولاية بالتنسيق مع مصالح مديرية النشاط الاجتماعي لولاية تيبازة.

                                                                                                    مراد ناصح

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز