الرئيسية 5 الحدث 5 عناصر العصابة مثلوا أمام النيابة بمحكمة شرشال: فرقة البحث والتدخل بأمن تيبازة تحجز 1.33 كلغ من القنب الهندي مُخبّأة في سيارة بقوراية

عناصر العصابة مثلوا أمام النيابة بمحكمة شرشال: فرقة البحث والتدخل بأمن تيبازة تحجز 1.33 كلغ من القنب الهندي مُخبّأة في سيارة بقوراية

تمكّن أعوان فرقة البحث و التدخل بأمن تيبازة، من حجز 1.33 كلغ من الكيف المعالج من نوع القنب الهندي،  استنادا لما أكّده بيان خلية الاتصال والعلاقات العامة  بأمن تيبازة  في هذا الشأن، حيث يتعلّق الأمر   بالمشتبه فيهم والمتورطين في القضية  ، ح.م.ع. 44 سنة، ق.خ. 30 سنة من احمر العين، ح.ز.ل 28 سنة من بوركيكة، ب.ع. 52 سنة ، م.م. 60 سنة ، م.ل. 57 من البليدة ، و ض.ج. 54 سنة من ولاية عين تموشنت.

 ملخص القضية يندرج  في إطار مكافحة الاتجار الغير الشرعي بالمخدرات والمؤثرات العقلية،  حيث تمكّنت فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية تيبازة بحر الأسبوع الماضي من حجز واحد كيلوغرام و ثلاثة و ثلاثين غرام (01.33 كلغ) من المخدرات (قنب هندي) كانت مخبأة بإحكام على مستوى تجويف الأضواء الخلفية لمركبة سياحية بإقليم بلدية قوراية.

 مواصلة للتحقيق تمّ  بموجبها ، تحديد هوية المشتبه فيهم ، بينما  تبين أن وثائق تسجيل المركبة مزورة، حيث تمّ تقديم المشتبه فيهم أمام نيابة محكمة شرشال بتهمة تكوين جماعة أشرار لغرض الإعداد لجنحة ‘تخزين وشحن المخدرات بهدف البيع؛ جنحة التزوير في وثائق ادارية واستعمالها، إذ أودع  ثلاثة منهم الحبس بالمؤسسة العقابية بالشعيبة دائرة القليعة، فيما  استفاد أخر من الرقابة القضائية،  أما فيما يخص المدعو م.ل،57 سنة متواجد بمؤسسة إعادة التربية بولاية البليدة لتورطه في قضية تزوير أخرى على مستوى بلدية البليدة.

                                                            مراد ناصح 

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز