الرئيسية 5 أخبار الرياضة 5 “عرباوي فريد” سجّل الهاترك ونصّب نفسه عريسا للمرة الثانية تواليا !: مولودية شرشال لكرة القدم تكتسح فريق خميستي برباعية نظيفة

“عرباوي فريد” سجّل الهاترك ونصّب نفسه عريسا للمرة الثانية تواليا !: مولودية شرشال لكرة القدم تكتسح فريق خميستي برباعية نظيفة

cherchell-khmisti1

جدّدت مولودية شرشال لكرة القدم أمسية هذا السبت  2 أفريل عهدها مع الانتصارات، بعد اكتساحها لفريق خميستي بالملعب البلدي، جديد المواجهة هو عودة بريق نجم خط الوسط عرباوي فريد، الذي دخل القفص الذهبي مع بداية الأسبوع الماضي، لينصب نفسه مرة ثانية عريسا للمباراة و تحت أنظار زملائه الذين صفقوا له مطولا.

cherchell-khmisti2

الشوط الأول بدايته كانت حذرة لكلا الطرفين، مع تسجيل هجمات مرتدة قادها المهاجم “عبدو سيدعلي” نحو دفاع الخصم، أما رد الضيوف فاقتصر على الاحتشام واستغلال الهفوات الدفاعية للمولودية لتنتهي المرحلة الأولى بنتيجة لم ترضِ الأنصار، الذين طالبو  لاعبيهم بأداء يشفي الغليل و ينبئ بعودة قوية لرفقاء “جنادي نذير”.

“عرباوي فريد” أراد أن يكون الشوط الثاني فرصة للاحتفال بزواجه بطريقة رياضية، فاختار التعبير عن فرحته بثلاثة أهداف تواليا رسمها في الدقيقة 60 و 62 و 75، الهدف الأول كان عن طريق ضربة جزاء، مواصلا مهرجان تألّقه و بمجهود فردي رائع تمكّن من زيارة الشباك للمرة الثانية، لينفرد ثالثا بحارس فريق خميستي بهدف وقع به على الهاترك.

cherchell-khmisti

سوء الحظ أراد أن يكون جنبا إلى جنب رفقة رأس الحربة عبدو سيدعلي، الذي وقف القائم على مرتين حائلا أمام أهداف محقّقة، وكذا تألّق حارس الخصم في صورة سد منيع ضد كل تسديدة قوية من شأنها أن تعمّق الفارق، لتحمل الدقيقة 88 معها خبر وصوله إلى الشباك بهدف رابع أعاد به الهيبة للمولودية التي اشتاقت لمثل هاته الانتصارات الكاسحة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق…. لأبناء الدار.

                                     سيدعلي.هـ

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز