الرئيسية 5 أخبار الرياضة 5 عادت من عين الدفلى بفوز مستحق على هلال الروينة: مولودية شرشال تضع قدمها على سُلّم الصعود إلى القسم الجهوي الأول

عادت من عين الدفلى بفوز مستحق على هلال الروينة: مولودية شرشال تضع قدمها على سُلّم الصعود إلى القسم الجهوي الأول

تمكّنت مولودية شرشال لكرة القدم هذا الجمعة 10 فيفري من تعميق فارق النقاط بينها وبين ملاحقها بني تامو، حيث عادت من ولاية عين الدفلى بفوز مستحق على هلال الروينة.

المقابلة لم تعرف إلا هدفا وحيدا سجّله مرزوقي عبد الكريم إثر مقصية اقتحمت شباك الهلال، الذي ظلّ طيلة المقابلة يحاول الصمود أمام الآلة الشرشالية التي أكّدت هذا الموسم أنّها جديرة بالصعود إلى القسم الأعلى.

وللإشارة، عند بداية الموسم الكروي الحالي تكّهن أغلب المتتبعين أنّ الصعود سيكون حليف بني تامو الذي يتمتع بامكانيات كبيرة، وجنّدت له الوسائل اللازمة لذلك، غير أنّ إرادة أبناء شرشال بخّرت هذا الحلم، لتضع المولودية قدما في سلّم الصعود في انتظار استكمال مباريات الموسم.

الطقم الجديد المسيّر لمولودية شرشال عمل كل ما في وسعه لضمان النتائج المحقّقة بتوفير الامكانيات اللازمة والاعتناء  بعناصر الفريق، حيث يعكف رئيس فرع كرة القدم جلول حميش على راحة عناصر فريقه خصوصا عند المقابلات المهمة والبعيدة التي تتطلب امكانيات مالية أكبر، حيث يوجّه نداء لكلّ أبناء المدينة ومحبي المولودية لتقديم يد المساعدة لضمان الصعود للقسم الجهوي الأول.

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز