الرئيسية 5 الحدث 5 شرشال نيوز حضرت إحياء الذكرى المائوية لميلاده سبتمبر الماضي: وفاة ذاكرة شرشال عبد الرحمن قاضي عن عمر يتجاوز القرن وجثمانه وُرِيَ الثرى بمقبرة المدينة ظهر هذا السبت 15 جويلية

شرشال نيوز حضرت إحياء الذكرى المائوية لميلاده سبتمبر الماضي: وفاة ذاكرة شرشال عبد الرحمن قاضي عن عمر يتجاوز القرن وجثمانه وُرِيَ الثرى بمقبرة المدينة ظهر هذا السبت 15 جويلية

توفي صبيحة هذا السبت 15 جويلية السيد عبد الرحمن قاضي عن عمر يتجاوز مائة سنة، ويُعرف المرحوم في شرشال كأقدم جزار في المدينة حيث انطلق في هذه المهنة منذ صغره علما أنّه من مواليد سنة 1916.

كما يُعتبر المرحوم ذاكرة للمدينة من حيث معايشته لمراحل عديدة تمتد إلى بداية الحركة الوطنية، وكان لا يزال قبل وفاته يحتفظ بذاكرته كاملة، ولا يتوانى عن سرد حكايا ما قبل ثورة التحرير.

للمرحوم 12 ابن ذكورا وإناثا لا يزال عشرة منهم قيد الحياة، احتفلوا شهر سبتمبر الماضي بالذكرى المائوية لوفاته في حفل عائلي حضرته شرشال نيوز، ونقلت أحداثه حيث تباعه الآلاف من القراء، خصوصا أفراد العائلة المتواجدين بعيدا عن مدينة شرشال.

جثمان الفقيد وُرٍي الثرى بمقبرة شرشال ظهر هذا السبت 15 جويلية، في جنازة شهدت حضورا قياسيا للسكان إضافة إلى أفراد عائلة الفقيد وأقاربه وأصدقاء العائلة الذين هبوا جميعا لتوديع أحد رموز المدينة، الذي ظلّ طوال حياته محافظا على قيّم العلاقات الاجتماعية و نُبل الاخلاق.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدّم طاقم شرشال نيوز بأصدق التعازي لعائلة قاضي وأصهارهم وأقاربهم، داعين الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

ش.ن

إن لله وإن إليه راجعون

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز