الرئيسية 5 أخبار البلديات 5 سكان مناصر مستاءون من خدمات اتصالات الجزائر: الانقطاع المتكّرر والمستمرّ للأنترنيت يزيد البلدية عزلة

سكان مناصر مستاءون من خدمات اتصالات الجزائر: الانقطاع المتكّرر والمستمرّ للأنترنيت يزيد البلدية عزلة

menaceur-centre

أعرب بعض سكان بلدية مناصر عن امتعاضهم الشديد جراء انقطاع خدمة الانترنيت عن منازلهم منذ مدة طويلة جاوزت الشهر.المشكل يتكرّر باستمرار غير أنّه لا تشمل كلّ شوارع وأحياء البلدية ، بل هو مقتصر على بعض الأحياء فقط، لكن الغريب في الأمر أن بعض الأحياء تشهد تذبذبا في خدمة الانترنيت بين قاطنيها، فمنازل البعض منها موصولة بالانترنيت و الأخرى لازالت تعاني من انقطاعها ، كما هو الشأن في  شارعي ” محمد وعلي” وشارع” الشيخ رمضان” .

و قد شكّل هذا الانقطاع هاجسا بالنسبة للمواطنين على اعتباران انقطاع شبكة الانترنيت بعني تعطيل مصالح السكان والعمال و بالأخص الطلبة الذين يستخدمونها بكثرة في حياتهم اليومية ، و قد أكدوا على أن ما يزيد الطين بله ، هو تماطل وكالة مؤسسة  اتصالات الجزائر في أداء مهامها والعمل على محمل الجد لإنهاء هذا المشكل وإصلاح الخلل القائم.

كما أن المواطنين ذكروا أنهم يدفعون ثمن الاشتراك بانتظام من اجل الاستفادة من خدمات في المستوى. لذا ناشد سكان البلدية السلطات المعنية بضرورة التدخل العاجل والإسراع بغية إيجاد حل للمشكل و تمكينهم من الاستفادة من خدمات الانترنيت لإنهاء معاناتهم.

مريم.ق

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز