الرئيسية 5 الحدث 5 سخّر كافة الإجراءات البروتوكولية تلبية لمشروع جمعية الرحمة: والي تيبازة موسى غلاي يتنازل عن منصبه لطفل يتيم تحقيقا لحلمه مدة يوم كامل

سخّر كافة الإجراءات البروتوكولية تلبية لمشروع جمعية الرحمة: والي تيبازة موسى غلاي يتنازل عن منصبه لطفل يتيم تحقيقا لحلمه مدة يوم كامل

تواصل جمعية الرحمة مشروعها “أمنية كل يتيم” فبعد استقبال قائد مجموعة الدرك الوطني لولاية تيبازة أحد الأطفال اليتامى، ها هو موسى غلاي يتنازل عن منصبه  ويعيّن الطفل نوح واليا على تيبازة لمدة يوم، تحقيقا لحلم طالما راوده.

والجديد في هذه الطبعة من مشروع جمعية الرحمة أنّ الوالي موسى غلاي سخّر كل الامكانيات البروتوكلية ليعيش الطفل نوح حلمه في الواقع بكل ما تحمله كلمة والي الجمهورية، حيث أرسل سيارته الخاصة مرفوقة بالحرس الخاص ورجالات التشريفات الخاصة به، وكذا سيارة للحماية المدنية ورجال الأمن، تماما كما تقتضيه إجراءات تنقّل الوالي.

الموكب الولائي أقلّ الطفل نوح من دار الشباب بوسط تيبازة إلى مقر الولاية حيث كان في استقباله موسى غلاي الذي رافقه إلى مكتبه ليُجلسه عليه في جوّ صنع دهشة كبيرة في أوساط مستخدمي الولاية ، وسمحت للطفل نوح من تحقيق هذا الحلم الذي لم يبلغه غيرُه من أبناء جيله.

وقد أعرب والي تيبازة عن سعادته بهذه المبادرة، واستحسن اختيار الطفل نوح كونه اختار مهنة نبيلة لخدمة الوطن الذي ليس له بديلا عنه.

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز