الرئيسية 5 أخبار الرياضة 5 ستطير إلى تونس مطلع الأسبوع القادم: ابنة مولودية شرشال “عميش بشرى” تحقّق المرتبة الثانية في الملتقى الدولي للعدو الريفي بباتنة

ستطير إلى تونس مطلع الأسبوع القادم: ابنة مولودية شرشال “عميش بشرى” تحقّق المرتبة الثانية في الملتقى الدولي للعدو الريفي بباتنة

bochra-a-batna

حقّقت ابنة مولودية شرشال لألعاب القوى “عميش بشرى”، انجازا آخر في الملتقى الدولي للعدوالريفي الذي احتضنته ولاية باتنة هذا السبت 23 جانفي، على مسافة 3 كلم وبمشاركة حوالي 1500 عداء بمختلف أصنافهم، في حضور المكتب الفدرالي والعديد من المدربين ورؤساء الفروع، ووسط استقبال مميز لمختلف المشاركين في الدورة.

لكل مقام مقال…تلك هي تتويجات العداءة الصاعدة “عميش بشرى”، التي لا تزال تبشّر سكان مدينتها بالأخبار السارة عن مسارها الرياضي، فأبشر كل متتبع لإحصائياتها وأرقامها بمستقبلها الحافل بالانجازات، وبأقدام ذهبية أحسنت بها مداعبة المضمار… فاستحقت أن تسلّط عليها الأضواء والأنظار.

استطاعت أن تنسق بين الدراسة والرياضة، أما مكتشفها ومدربها السيد “عبدو احمد” فيريد أن يصنع منها عداءة عالمية، فحرّك الخبراء والمختصون رؤوسهم إعجابا بأدائها الراقي ككل مشاركة لها، في مختلف الملتقيات المحلية والوطنية والدولية للعدو الريفي، ليتيقن الجميع أن ما حققته حاليا يعد اكبر من سنها بكثير.

الملتقى الدولي الذي احتضنته ولاية باتنة انتهى بحصولها على المرتبة الثانية، لتؤكد من جديد أن صعودها منصة التتويج لم يأتي صدفة، بل جاء نظير حبها الكبير لهذا التخصص وعزمها على تشريف ألوان مولودية شرشال، فصفّق لها الجميع احتراما وتقديرا لعداءة توهّج بريقها قبل الأوان.

رئيس فرع العاب القوى بشرشال يدعو الجميع للوقوف إلى جانبها  

bochra-a-batna2

دعا رئيس فرع العاب القوى بشرشال السيد “عبدو احمد” الجميع للوقوف إلى جانب عميش بشرى، خاصة وأنها تعيش أياما حافلة بالنجاحات والتتويجات، موجها عبر شرشال نيوز رسالة لمدير متوسطة ابن باديس، داعيا إياه لإيجاد حل يقضي بتعويض دروسها وفروضها الضائعة نتيجة مشاركتها في المسابقات، أين تعتبر بشرى واحدة من التلميذات المجتهدات في وقت يستقر مستواها الحالي على السنة الثانية متوسط، شاكرا رئيس الدائرة ورئيس البلدية على وقوفهما الى جانب هذه الموهبة.

واصل ذات المتحدث حديثه عن الانجازات التي حققها الفرع هذا السبت 23 جانفي، “فرعنا شارك في منافستين، إحداهما ولائية بالقليعة وتحصلنا خلالها على المراتب الأولى في أصناف المدارس والأصاغر في حين كانت بشرى على موعد مع المرتبة الثانية بباتنة وهذا شيء مشرف جدا لشرشال”، مغتنما الفرصة لتوجيه شكره الجزيل للقائمين على الملتقى الدولي بباتنة، على رأسهم رئيس الرابطة الولاية الذي أبى إلا أن يأخذ صورة تذكارية رفقة ابنة شرشال “عميش بشرى”.

عميش بشرى على موعد مع التاريخ مطلع الأسبوع المقبل

bochra-a-batna3

أيام معدودات تفصل نجمة شرشال في العدو الريفي عن دخول التاريخ من بابه الواسع، عندما ستسافر هذا الجمعة 29 جانفي إلى سوق أهراس، على أن تطير بعدها رفقة نخبة وطنية للمشاركة في البطولة المغاربية بتونس مطلع الشهر المقبل، لترتفع معها الآمال والأماني بانجاز تاريخي سيكتب اسمها بأحرف ذهبية، مع تسجيل استعدادها النفسي والبدني والذهني لمقارعة الكبار، وفي كل الظروف سكان شرشال يستبشرون “ببشرى” ويدركون جيدا أن مشاركتها تعتبر في حد ذاتها انجازا…. فكيف بالتتويج؟

                                                                                                       هـ.سيدعلي 

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز