الرئيسية 5 الحدث 5 رغم أنّ زيارة والي تيبازة لدائرة سيدي عمر ستقوده إلى مناصر هذا الخميس 8 ديسمبر: سكان “تيضاف” يواصلون غلق الطريق لليوم الثالث على التوالي ويصرّون على مقابلة موسى غلاي

رغم أنّ زيارة والي تيبازة لدائرة سيدي عمر ستقوده إلى مناصر هذا الخميس 8 ديسمبر: سكان “تيضاف” يواصلون غلق الطريق لليوم الثالث على التوالي ويصرّون على مقابلة موسى غلاي

tidhaf-menaceur-manifestation1

يواصل سكان دوار تيضاف التابع لبلدية مناصر الاحتجاج بغلق الطريق لليوم الثالث على التوالي، مُرجعين هذا الإجراء إلى على عدم التفات السلطات المحلية لأوضاعهم المزرية التي تزداد سوءاً عند حلول فصل الشتاء.

الاحتجاج انطلق يوم الاثنين 05 ديسمبر حيث لم يكن والي تيبازة بعيدا عن مسرح الحدث إذ حضر تشييع جنازة المجاهد المرحوم أحمد غبالو بمقبرة شهداء مناصر. سكان تيضاف واصلوا احتجاجهم مطالبين التحدّث إليه مباشرة بعد أن ضاقوا ذرعا من السلطات المحلية التي لم تتّخذ أيّ إجراء لتحسين أوضاعهم منذ سنوات طويلة.

في اليوم الثالث، المصادف لهذا الأربعاء 07 ديسمبر امتدّ الاحتجاج لمحاولة غلق الطريقين المؤديين إلى شرشال وحجوط، بُغية لايصال صوت معاناتهم، فهل سيصل صوتهم إلى والي الولاية الذي ستكون آذانه قريبة منهم هذا الخميس 8 ديسمبر بمناسبة زيارته لدائرة سيدي عمر؟؟

علي .ب.ب

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز