الرئيسية 5 الحدث 5 حُوّل إلى مستشفى قوراية بقرار وزاري: طبيب مختص وزوجته الطبيبة دون راتب لمدة 4 أشهر بسبب العراقيل البيروقراطية

حُوّل إلى مستشفى قوراية بقرار وزاري: طبيب مختص وزوجته الطبيبة دون راتب لمدة 4 أشهر بسبب العراقيل البيروقراطية

ephgouraya

يشتكي طبيب مختصّ عامل بالمؤسسة العمومية الاستشفائية بقوراية وضعيته للسلطات الولائية، حيث كشف لشرشال نيوز أنّه تمّ تحويله من إحدى الولايات الجنوبية شهر جويلية الفائت بقرار وزاري، غير أنّه لم يتقاضى راتبه الشهري إلى يومنا هذا، بسبب عراقيل بيروقراطية. إذ لم يتم إرسال توقيف الراتب من خزينة ولاية بشار التي كان تابعا لها إلى خزينة ولاية تيبازة للسماح له بتلقي راتبه كسائر موظفي قطاع الصحة.

ويضيف الطبيب أنّه حاول شخصيا الحصول على وثيقة توقيف الراتب من خزينة ولاية بشار إلا أنّه تلقّى عراقيل حالت دون ذلك، لذا فهو يأمل أن يتدخل مسؤولو قطاع الصحة ويناشد سلطات ولاية تيبازة لحلّ هذا المشكل العالق الذي رهن وضعيته الاجتماعية خصوصا وأنّ مهامه بالمؤسسة العمومية الاستشفائية بقوارية تتطلب منه تركيزا كاملا، دون أيّ انشغال بظروف أخرى خارجة عن دائرة تخصّصه.

وما زاد الوضعية تدهورا هو أنّ زوجة الطبيب المعني تشتغل طبيبة عامة بنفس المستشفى، وهي أيضا تعاني من نفس المشكل، حيث تعيش عائلة من طبيب وطبيبة وطفلين دون راتب لمدة تقارب الخمسة أشهر  أضف إلى أنّ الطبيب يعيل أفراد عائلته بعد وفاة والده في مرحلة تواجده بمستشفى قوراية.

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز