الرئيسية 5 أخبار الرياضة 5 تُعمّق الفارق لضمان الصعود إلى الجهوي الأول: مولودية شرشال تعود بنقطة التعادل من الشعيبة أمام نادي بوسماعيل هذا الجمعة 07 أفريل

تُعمّق الفارق لضمان الصعود إلى الجهوي الأول: مولودية شرشال تعود بنقطة التعادل من الشعيبة أمام نادي بوسماعيل هذا الجمعة 07 أفريل

عادت مولودية شرشال لكرة القدم من مدينة الشعيبة وفي جعبتها نقطة ثمينة ضمنتها إثر تعادلها أمام النادي الرياضي لبلدية بوسماعيل، خصوصا بعد انهزام ملاحقها نادي الشعيبة خارج الديار.

مقابلة هذا الجمعة 07 أفريل 2017 كانت ثقيلة على كاهل عناصر المولودية، حيث كان عليهم تحدي أحد أصعب الفرق في المجموعة لضمان لعب المقابلات المقبلة بأريحية خصوصا تلك التي تُجرى في الملعب البلدي لشرشال.

الشوط الأول عرف حضورا واضحا لنادي بوسماعيل تمكّن خلاله من تسجيل هدف بعد النصف ساعة من اللعب إثر ضربة جزاء، لينتهي بتفوّقه بهدف لصفر.

عناصر مولودية شرشال حاولوا في الشوط الثاني بكل قواهم استدراك النتيجة في الوقت الذي كان فيه الخصم يحاول تعميق الفارق، إلى أن تمكّن هداف الفريق زكي رواني من تعديل النتيجة بهدف مستحقّ في الربع ساعة الأخير من المباراة لتنتهي بتعادل يُعتبر فوزا لأبناء المولودية الذين سيتحرّرون لضمان ما تبقى من مباريات الموسم وضمان الصعود إلى الجهوي الأول لتبدأ رحلة أخرى مع كرة القدم الشرشالية.

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز