الرئيسية 5 أخبار البلديات 5 تدخّل غطاسو وحدة الحماية المدنية بشرشال لانتشال جثّته: تلميذ من ثانوية امحمد عبدي بسيدي غيلاس يتوفى غرقا ظهيرة هذا السبت 16 أفريل

تدخّل غطاسو وحدة الحماية المدنية بشرشال لانتشال جثّته: تلميذ من ثانوية امحمد عبدي بسيدي غيلاس يتوفى غرقا ظهيرة هذا السبت 16 أفريل

ziwa-sidi-ghiles2

انتشل ظهيرة هذا السبت 16 أفريل غطّاسو وحدة الحماية المدنية بشرشال جثّة  طفل من سيدي غيلاس البالغ من العمر خمس عشرة سنة  حيث توفّي غرقا في إحدى الشواطئ غرب بلدية سيدي غيلاس.

ب. أرسلان تلميذ السنة الأولى بثانوية امحمد عبدي  بسيدي غيلاس قصد الشاطئ مع مجموعة من أصدقائه منخدعين بالارتفاع المحسوس في درجة الحرارة إلا أنّ تيارات مياه البحر الباردة حالت دون اتمام رحلة الاستجمام هذه التي جاءت في غير ميعادها، وفي غير مكانها حيث يُعدّ هذا الشاطئء غير مسجّل في قائمة الشواطئ المسموح فيها السباحة لخطورته (شاطئ القصعة “زيوا” بالمنطقة الصناعية لسيدي غيلاس)، فلم يتمكن من مقاومة التيارات الباردة فأرْدَته غريقا رغم شهادة أصدقائه المرافقين له بإتقانه للسباحة.

وحدة الحماية المدنية بشرشال انتقلت فورا إلى عين المكان للبحث عن الجثّة حيث تمكّن غواصوها من انتشالها ونقلها إلى مستشفى سيدي غيلاس.

من جهته، حذّر قائد وحدة الحماية المدنية بشرشال الرائد براهيمي من السباحة في هذه المرحلة من السنة حيث لا يزال البحر باردا بشكل تكون فيها المقاومة ضعيفة، خصوصا وأنّ موسم الاصطياف لم ينطلق بعد لضمان حراسة الشواطئ عن قرب.

التلميذ المرحوم يُعدّ من نجباء السنة الأولى علمي بثانوية احمد عبدي بسيدي غيلاس، وكان من التلاميذ الذين كرّمتهم السلطات المحلية الموسم الماضي لنجاحه في شهادة التعليم المتوسط بمعدل عالي، ويُشهد له بحسن الأخلاق والسيرة.

إنّ لله وإنّ إليه راجعون، والصبر والسلوان لعائلته.

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز