الرئيسية 5 الحدث 5 بعد أربع مباريات لم تذق فيها طعم الفوز: مولودية شرشال لكرة القدم تعود لسكة الانتصارات بفوزها على فريق عريب

بعد أربع مباريات لم تذق فيها طعم الفوز: مولودية شرشال لكرة القدم تعود لسكة الانتصارات بفوزها على فريق عريب

msc_aghrib

جدّدت مولودية شرشال لكرة القدم أمسية هذا الجمعة 11 ديسمبر، بفوز صعب على فريق عريب بالملعب البلدي، جديد المباراة تمثّل في عودة الجماهير الشرشالية إلى مدرجاتها بعدما انتهت عقوبة الرابطة التي سلطتها عليها سابقا، مع تسجيل دخول لاعبي المولودية الموقعة بلباسها الجديد، و عينها على افتكاك النقاط الثلاث من الخصم، خاصة بعد الانتقادات التي لاقت التشكيلة اثر النتائج السلبية المحققة مؤخرا.

         المولودية ضيّعت الكثير من الفرص و فوز مستحق لأشبال “شنعة بوعلام”

msc_aghrib2

دخل لاعبو مولودية شرشال لكرة القدم مواجهة عريب بتركيز كبير، مع الاستماع لتوجيهات مدرب الفريق “شنعة بوعلام”، الذي طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز لبعث الثقة في الأنفس و التصالح مع الأنصار، فكان له ما أراد عندما تمكن المتألق “حمون العربي” من تسجيل هدفه الأول معلنا تقدم فريقه بعد ثمانية دقائق منذ صافرة البداية، مستغلا توزيعة محكمة من زميله “غرديس سمير”.

رد الضيوف كان محتشما بالنظر إلى سيطرة المولودية لأطوار المباراة، ليقود المهاجم عبدو سيدعلي هجمة تمكن على إثرها من إسكان الكرة في الشباك عند الدقيقة 15، الهدف الثاني أخرج الضيوف من السكون الذي كانوا عليه ليتمكنوا من الوصول إلى عرين المولودية مقلصين النتيجة عند الدقيقة 35، وسط فرحة عارمة للاعبين و تحسر للأنصار خاصة و أن الهدف جاء من هفوة دفاعية.

الشوط الثاني أراده مدربا الفريقين لتصحيح الأخطاء و استغلال الفرص لتعميق الفارق، فكانت ملامح سيطرة أصحاب الدار بادية إلا أن الحظ غاب بغياب حسن التعامل مع الكرة في بعض الحالات، ليكتفي فريق عريب من هجمات كادت أن تسفر على هدف التعادل لولا يقظة خط الدفاع، لتنتهي المباراة على وقع عودة المولودية لسكة الانتصارات معلنين .. النقاط الثلاث باقية في شرشال.

                                                                                                   هـ.سيدعلي 

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز