الرئيسية 5 أخبار الأحياء 5 بطولة القسم الجهوي الثاني تُلوّح بموسم كروي ساخن: اتحاد سيدي غيلاس يحقّق تعادلا ثمينا أمام نادي بوسماعيل في ملعب حجوط

بطولة القسم الجهوي الثاني تُلوّح بموسم كروي ساخن: اتحاد سيدي غيلاس يحقّق تعادلا ثمينا أمام نادي بوسماعيل في ملعب حجوط

itihad-sidi-ghiles

تعادل هذا السبت 3 أكتوبر اتحاد سيدي غيلاس أمام نادي بوسماعيل بهدف وحيد لكلّ فريق في أوّل مقابلة ضمن بطولة القسم الجهوي الثاني للموسم الرياضي 2015/2016 . المقابلة احتضنها ملعب حجوط لعدم جاهزية ملعب نادي بوسماعيل، وقد جرت في ظروف حسنة أثبت عناصر المدرب عاشور أوقشيح قدرتها وامكانياتها على خوض غمار البطولة بروح عالية ونَفَس طويل، حيث صرّح المدرب عاشور أوقشيح لشرشال نيوز أنّ فريقه ضيّع العديد من الفرص كان ليحقّق بها هدفين على الأقل وأضاف أنّ الحكم حرم فريقه من ضربة جزاء مُستحقّة. إلا أنّ نادي بوسماعيل تمكّن من فضّ شباك الاتحاد بهدف خلال الشوط الأول، وحاول الحفاظ على النتيجة بالضغط البدني تلقّى جرّاءه بطاقة حمراء في العشر دقائق الأخيرة من المقابلة.

تماسك فريق اتحاد سيدي غيلاس والنَفَس الطويل الذي تميّز به طيلة المقابلة سمح له بالوصول إلى شباك نادي بوسماعيل في الوقت بدل الضائع حيث تمكّن اللاعب اسماعيل جدور من تعديل النتيجة والعودة إلى الديار بروح معنوية عالية.

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز