الرئيسية 5 أخبار الأحياء 5 بصدد برمجة اثنين آخرين من ميزانيتها: بلدية سيدي غيلاس تدشّن ملعبا جواريا نموذجيا في منطقة غرب ولاية تيبازة

بصدد برمجة اثنين آخرين من ميزانيتها: بلدية سيدي غيلاس تدشّن ملعبا جواريا نموذجيا في منطقة غرب ولاية تيبازة

sidi-ghiles-stade1

أشرف رئيس المجلس الشعبي لبلدية سيدي غيلاس جيلالي تغرينت يوم الخميس 24 ديسمبر على تدشين ملعب جواري يُعدّ الأول من نوعه في المنطقة باستثناء ملعب وحيد عرفته بلدية تيبازة منذ سنوات.

sidi-ghiles-stade3

تدشين هذا الفضاء الرياضي حضره سعيد أخروف رئيس دائرة شرشال الذي عبّر عن ضرورة الاهتمام بمثل هذه الفضاءات والعمل على توسيع انتشارها في كافة البلديات لأهميتها القصوى في تأطير الشباب لإبعادهم عن مخاطر الآفات الاجتماعية وفسح المجال لإبراز الطاقات والمواهب التي كثيرا ما تذهب سُدى لعدم توفّر هياكل لبروزها واكتشافها.

sidi-ghiles-stade

هذا الملعب الجواري والمغطى بالعشب الاصطناعي ، يتوسّط عدة أحياء من بلدية سيدي غيلاس المعروفة بالكثافة السكانية سيساهم في الترويح أيضا عن الأولياء المتخوّفين من مصير أبناءهم خصوصا المراهقين منهم، لعدم توفّر هياكل استقبالهم للتعبير عن طاقاتهم المكنونة كما صرّح به ممثّل مديرية الشباب والرياضة خلال حفل الافتتاح.

sidi-ghiles-stade2

شهد حفل الافتتاح مقابلتين رمزيتين لفئتين أصاغر وأكابر، أشرف رئيسا دائرة شرشال  وبلدية سيدي غيلاس على تتويج كلا الفريقين المنتصرين بكأس رمزية إيذانا على انطلاق هذا الملعب الجواري في استقبال مقابلات الأحياء.

sidi-ghiles-stade4

كما صرّح رئيس بلدية سيدي غيلاس أنّ البلدية بصدد برمجة ملعبين جواريين آخرين من ميزانيتها الخاصة في أحياء أخرى من أجل منح الفرصة لكافة أبناء المدينة وقد تتعدى الانجازات المقبلة التخصّص في كرة القدم لتشمل رياضات جماعية أخرى.

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز