الرئيسية 5 الحدث 5 بسبب فقدان السائق السيطرة على مركبته: إنقلاب سيارة بمنحدر سيدي عبد القادر بالداموس كاد يودي بحياة ركابها ظهر هذا الثلاثاء 25 جويلية

بسبب فقدان السائق السيطرة على مركبته: إنقلاب سيارة بمنحدر سيدي عبد القادر بالداموس كاد يودي بحياة ركابها ظهر هذا الثلاثاء 25 جويلية

حادث مرور خطير وقع بالمدخل الجنوبي للداموس وبالضبط بحي سيدي عبد القادر ظهر هذا الثلاثاء 25 جويلية في حدود الساعة 12.30 زولا ، حيث انقلبت سيارة سياحية من نوع ” شوفرولي أفيو ” بعدما انحرفت عن مسارها في أحد المنعرجات الخطيرة بالمنحدر .

السيارة التي كان على متنها رجلان وثلاثة أطفال قادمان من ولاية عين دفلى ، بحيث تعرض سائقها البالغ من العمر 40 سنة لكسر على مستوى اليد اليمنى و الآخر على مستوى الرقبة، و لحسن الحظ أن الأطفال لم يصيبوا بأية أضرار ما عدا بعض الخدوش الخفيفة .

السائق تحدّث لشرشال نيوز عن الحادث حيث أرجع سببه لفقدانه السيطرة على المركبة بالرغم من أنه كان يسير ببطئ ليتفاجئ كما صرح بتواجد بعض الزيت على مستوى الطريق كانت السبب في فقدانه السيطرة على المركبة .

وحدة الحماية المدنية بالداموس تدخّلت فورا لنقل الجرحى لتلقي الإسعافات الضرورية، في حين فتحت مصالح الدرك تحقيقا لتقصي الأسباب الحقيقية لهذا الحادث.

ط/عبد الرحمان

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز