الرئيسية 5 الحدث 5 بسبب التأخرّ في صبّ الأجور ومنحة المردودية: غليان وسط مستخدمي المؤسسة العمومية الاستشفائية بسيدى غيلاس والعمال يطالبون بالالتزام

بسبب التأخرّ في صبّ الأجور ومنحة المردودية: غليان وسط مستخدمي المؤسسة العمومية الاستشفائية بسيدى غيلاس والعمال يطالبون بالالتزام

زاد شهر رمضان حالة المؤسسة العمومية الاستشفائية بسيدى غيلاس غليانا لبلوغ مستخدميها أقصى درجات القلق بسبب التأخّر في صب رواتبهم.

من المعتاد أن يستلم مستخدمو مستشفى سيدي غلاس رواتبهم قبل الخامس من كل شهر، غير أنّ التأخّر أصبح سيمة في الأشهر الأخيرة، ليصل حدا لا يُطاق حسب تعبير عدد منهم اتصلوا بشرشال نيوز، شهر جوان الحالي الذي صادف شهر رمضان الذي تزداد فيه حاجيات العائلات. وناهيك عن الأجور فإن المؤسسة تعرف أيضا تأخرا في صبّ منحة المردودية التي يستلمها العمال كل ثلاثة أشهر، فمنذ شهر أفريل والعمال ينتظرون شهرا تلو الآخر لاستلام مردودية الثلاثي الاول من سنة 2017  لكن دون جدوى، ليصل التأخّر إلى الثلاثي الثاني.

وقد أدّت هذه الأوضاع إلى خلق جوّ من القلق والاستياء الذي قد يؤثّر على مردودية مستخدمي القطاع الطبي الذي لا يحتمل كثير الأخطاء الناجمة عن مثل هذه الحالات ما جعل العمال يلتمسون من الجهات المعنية تدارك الوضعية في أقرب وقت، قبل الاضطرار إلى اللجوء إلى الاحتجاجات التي يتكبّد نتائجها مرضى لا علاقة لهم بالموضوع..

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز