القمامة لم ترفع منذ ما يقارب الأسبوع: الأجواء المتعفّنة في محيط السوق البلدي بشرشال تثير استنكار السكان والزوار - شرشال نيوز
Templates by BIGtheme NET
الرئيسية 10 أخبار الأحياء 10 القمامة لم ترفع منذ ما يقارب الأسبوع: الأجواء المتعفّنة في محيط السوق البلدي بشرشال تثير استنكار السكان والزوار

القمامة لم ترفع منذ ما يقارب الأسبوع: الأجواء المتعفّنة في محيط السوق البلدي بشرشال تثير استنكار السكان والزوار

marché-cherchell

استنكر سكان شرشال الذين قصدوا السوق البلدي منذ اليوم الأول لعيد الفطر الحالة المزرية التي آل إليها طيلة هاته الأيام نتيجة تراكم الأوساخ وبقايا السلع التي تركها التجار في مكانها، دون أن يكلّفوا أنفسهم عناء نقلها إلى المكان المخصّص لها.

marché-cherchell3

زوار السوق البلدي اكتشفوا المستوى الذي يتعامل به التجار الفوضويين والبعيد كل البعد عن روح المسؤولية للحفاظ على الحد الأدنى للخدماتية، واحترام السكان المحاذين للسوق الذين يتكبّدون أضرار هاته الوضعية بشكل مباشر ليل نهار.

marché-cherchell2

كما أنّ بيع بعض المواد سريعة التلف كالسردين ومختلف الأسماك وسط هذا المحيط المتعفّن يهدّد صحة المستهلك وقد يؤدي إلى حالات من التسمّم الغذائي التي لا تحمد عقباه.

marché-cherchell4

غير أنّ بعضهم ازداد غيضا من السلطات المحلية التي لم تتمكّن من ايجاد حلّ لظاهرة السوق البلدي لمدينة شرشال، فكل محاولاتها باءت بالفشل ما جعل الوضع يؤول إلى التعفّن مثلما هو عليه في أيام العيد هاته..

ش.ن

sem