الرئيسية 5 أخبار البلديات 5 الرحلات الرسمية تنطلق الأسبوع المقبل: باخرة النقل البحري للمسافرين ترسو بميناء شرشال ظهيرة هذا السبت 09 جويلية في رحلة تجريبية

الرحلات الرسمية تنطلق الأسبوع المقبل: باخرة النقل البحري للمسافرين ترسو بميناء شرشال ظهيرة هذا السبت 09 جويلية في رحلة تجريبية

algerie-ferries-cherchell1

كما أعلنت عنه شرشال نيوز يوم أمس الجمعة  في مقال عن وكالة الأنباء الجزائرية، رَست ظهيرة هذا السبت 09 جويلية حوالي الساعة 13.50 بميناء شرشال أول باخرة للنقل البحري للمسافرين في رحلة تجريبية قبل الانطلاق الرسمي  للرحلات التي ستربط مدينة شرشال بالجزائر العاصمة.

algerie-ferries-cherchell

باخرة capitain Morgan ستتكفّل بنقل المسافرين في خط بحري يربط مدينة شرشال بالعاصمة، وستضمن في بدايتها رحلتين في الاسبوع ابتداء من الاسبوع المقبل.

algerie-ferries-cherchell2

المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين  جهّزت الظروف اللازمة لانجاح هذا المنتوج الخدماتي الجديد سواء من حيث أريحية الباخرة المعدّة لهذا الغرض أو في الظروف المحيطة بالرحلة على رصيف  الميناء.

algerie-ferries-cherchell3

وفور رسو الباخرة بالرصيف الشرقي لميناء شرشال سارع العديد من المواطنين الحاضرين للركوب قصد التعرّف عليها عن قرب خصوصا وأنّ هذا النوع من الخدمات يعتبر جديدا على المنطقة لاقتصاره من قبل على المدن الكبرى فقط.

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز