الرئيسية 5 أخبار الرياضة 5 الدورة عرفت مشاركة أكثر من 280 رياضي من مختلف بلديات الولاية: قوراية تُعيد بعث الكرة الحديدية في أجواء من الفرجة والتنافس سادها التنظيم المحكم

الدورة عرفت مشاركة أكثر من 280 رياضي من مختلف بلديات الولاية: قوراية تُعيد بعث الكرة الحديدية في أجواء من الفرجة والتنافس سادها التنظيم المحكم

tournoi-gouraya3

كما تمّ الإعلان عنه في مقال سابق، نظّمت الرابطة الولائية للكرة الحديدية  بتيبازة بالتنسيق مع فرع الكرة الحديدية لبلدية قوراية والنادي الرياضي الشروق قوراية دورة ولائية في الكرة الحديدية يومي 3 و4  جوان الجاري.

tournoi-gouraya6

عرفت هذه الدورة مشاركة كبيرة لهواة هذا النوع من الرياضة حيث حضر 384 لاعب ممثلا لـ 128 فريق من مختلف بلديات الولاية، وسادها تنظيم محكم وجوّ تنافسي غمرته الروح الرياضية والصداقة وكفله كرم الضيافة المعروف لدى سكان قوراية، ما جعل الدورة تخلق أجواء من الفرجة والمتعة لكلّ المتتبعين مدة يومين كاملين.

tournoi-gouraya

عائلة الفقيد عبد القادر إعدادين الذي جاءت هذه الدورة تخليدا لروحه وهو  أحد أقدم لاعبي الكرة الحديدية بقوراية، حُضيت بتكريم خاص أشرف عليها منظمو التظاهرة.

tournoi-gouraya8

وقد تواصلت المنافسات والتصفيات طيلة يومين إلى أن بلغت دورها النهائي عشية السبت 04 جوان، تأهل إليها فريق ثلاثية حجوط (ربيع) الذي فاز بالمرتبة الأولى بينما عادت المرتبة الثانية لثلاثية تيبازة (ميلود).

tournoi-gouraya7

جمعية النادي الرياضي الشروق قوراية ترعى الدورة والسلطات المحلية لم تُسجل حضورها

tournoi-gouraya2

جمعية النادي الرياضي الشروق قوراية تكفّلت بهدايا الدورة ومصاريفها في غياب أيّة مساعدة من السلطات المحلية، التي غابت عن الدورة رغم الدعوة الموجّهة لها، غير أنّ دار الشباب وبيت الشباب بقوراية فتحا أبوابهما للمشاركين والمنظمين إيواءً وإطعاما، ما ساهم في إنجاح الدورة إضافة لعناية مصالح الامن والحماية المدنية .

tournoi-gouraya33

سكان قوراية لم يفوّتوا الفرصة للاستمتاع بهذا النوع من الرياضات، فكان الحضور قويا منذ انطلاقها صبيحة الجمعة، مما جعل الرغبة للالتحاق بممارسي الكرة الحديدية تنتاب العديد من الشباب،

tournoi-gouraya9

وهذا كان أحد أهداف تنظيم هذه الدورة التي أكّد نجاحها نائب رئيس فرع الكرة الحديدية لبلدية قوراية السيد “نبيل بلمو” في تصريحه لشرشال نيوز: الحمد لله الدورة موفّقة تمّت بنجاح خاصة من الجانب التنظيمي، ما جعل الجميع يفرح بها سواء اللاعبين المشاركين والمسؤولين، كما تُعد هذه الدورة شرف لسكان قوراية”.

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز