الرئيسية 5 الحدث 5 الجثّة كانت في مرحلة متقدّمة من التعفّن: الوحدة البحرية للحماية المدنية بشرشال مرفوقة بالبحرية الوطنية تنتشل جثّة غريق بالقرب من سواحل حجرة النص هذا السبت 30 ديسمبر

الجثّة كانت في مرحلة متقدّمة من التعفّن: الوحدة البحرية للحماية المدنية بشرشال مرفوقة بالبحرية الوطنية تنتشل جثّة غريق بالقرب من سواحل حجرة النص هذا السبت 30 ديسمبر

تدخّلت ظهيرة هذا السبت 30 ديسمبر الوحدة البحرية للحماية المدنية بشرشال مرفوقة بوحدة البحرية الوطنية لانتشال جثّة شاب في عرض البحر قرب سواحل حجرة النص.

الجثّة التي كانت تطفو على الماء اكتشفتها باخرة صيد فاتصلت بالبحرية الوطنية التي قامت بدورها بالاتصال بالوحدة البحرية للحماية المدنية بشرشال التي رافقتها لإجلاء الجثّة حيث تمّ نقلها مباشرة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى سيدي غيلاس.

وحسب المعلومات الأولية من مصادر رسمية فإن الجثّة قد تكون لمهاجر غير شرعي ذي بشرة سمراء كان يحمل أوراق نقدية من الدرهم المغربي ويرتدي سترة النجاة (gilet de sauvetage). كما أضافت ذات المصادر أنّ الجثة كانت في مرحلة متقدّمة من التعفّن، كما أشارت أنّ نفس الحالة عرفتها سواحل مستغانم منذ أيام قليلة.

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز