الرئيسية 5 الحدث 5 التسجيلات تمّت معظمها على الأنترنيت والقرعة كانت صبيحة هذا السبت 5 مارس: قاعة الحفلات بشرشال تكشف عن أسماء حجاج البلدية لهذا الموسم

التسجيلات تمّت معظمها على الأنترنيت والقرعة كانت صبيحة هذا السبت 5 مارس: قاعة الحفلات بشرشال تكشف عن أسماء حجاج البلدية لهذا الموسم

mawssim-el-hadj-cherchell

كشفت قرعة الحج لسنة 2016 التي أجريت صبيحة ها السبت 5 مارس بقاعة الحفلات بشرشال، عن أسماء أبناء البلدية الذين حالفهم الحظ لزيارة بيت الله الحرام، وسط أجواء غلب عليها التوتر و الترقب، بالنظر للتسجيلات المتكررة التي قام بها سابقا، مع تسجيل أملهم الكبير في أن يكونوا من المحظوظين هذا العام.

العملية تمت بحضور السلطات المحلية ممثلة في  نائب رئيس البلدية السيد “جمال أوزغلى” و الأمين العام لدائرة شرشال السيد “حسان تيتوامان”، و رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية “حسين بحير”، رفقة عضو المجلس الشعبي البلدي “فتحي مخطور” و امام المسجد العتيق الشيخ “سليمان” و شاهدين غير مسجلين.

العدد الإجمالي للمسجلين بلغ 741 مسجل، 373 رجال و 368 نساء، على أن تختار القرعة 11 حاجا يضافون إلى الاسم الذي ظهر العام الماضي في القائمة الاحتياطية.                 

شاركوا أكثر من 20 مرة ولم يسعفهم الحظ

mawssim-el-hadj-cherchell2

قرعة الحج التي أجريت كشفت أن هناك أسماء سجلت أكثر من 20 مرة لا تزال تواصل تسجيلها ككل سنة، ليفاجئوا بنفس السيناريو الذي شاهدوه في السنوات الماضية ،  بعض المواطنين عبروا عن تحسرهم الكبير بعدما تأكدوا أن أسمائهم لم تكن موجودة في القائمة، قال عنها نائب رئيس البلدية أنها خارجة عن النطاق و لا يمكن إضافة أي اسم جديد.

للاشارة فإن عملية التسجيلات لموسم الحج لهذا العام تمّت معظمها على الأنترنيت من خلال موقع وزارة الداخلية، وقد تكون بعض الأسماء التي لم تَرد في القوائم سببها عدم التأكّد من التسجيل أو لأسباب متعلّقة بإعادة التوجيه في قاعدة البيانات للمسجلين عبر التراب الوطني.

سيدعلي.هـ

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز