الرئيسية 5 الحدث 5 أعدّ برنامجا ثريا لإحياء ذكرى عيد الاستقلال: النادي الرياضي محمد علي للرياضات الفردية والقتالية في حملة تنظيف لمقبرة شهداء دائرة شرشال بالتنسيق مع النادي الرياضي أمل سيدي غيلاس

أعدّ برنامجا ثريا لإحياء ذكرى عيد الاستقلال: النادي الرياضي محمد علي للرياضات الفردية والقتالية في حملة تنظيف لمقبرة شهداء دائرة شرشال بالتنسيق مع النادي الرياضي أمل سيدي غيلاس

مرة أخرى يثبت النادي الرياضي محمد علي للرياضات الفردية والقتالية بسيدي غيلاس انخراطه في العمل التربوي ليعطيه البعد الوطني بمناسبة عيد الاستقلال من خلال برنامج سيسهم بالتأكيد في نقل قيّم الثورة التحريرية إلى الجيل الجديد وغرس الروح الوطنية لديه. حيث شرع بدءا من هذا الأحد الثاني من جويلية في تجسيد برنامج يحمل شموخا من النُبل ما سيستشعره الذين هم عند ربّهم يُرزقون ونحسبهمُ أمواتا.. إذ توجّه متطوّعون من  النادي الرياضي محمد علي للرياضات الفردية والقتالية وعلى رأسهم رئيس النادي محمد مليحي رُفقة عناصر من النادي الرياضي أمل سيدي غيلاس الذي يرأسه جدور ناصر  إلى مقبرة شهداء دائرة شرشال في حملة تطوعية لتنظيفها.

الحملة التطوعية شملت تنظيف قبور الشهداء وإزالة الحشائش والأشواك التي كانت على ضفافها، كما قام المتطوعون بطلاء جدران المقبرة وأبوابها، استعدادا لاستقبال الوقفة الترحمية الرسمية لسلطات بلديات الدائرة والأسرة الثورية صبيحة هذا الأربعاء 05 جويلية.

وشمل برنامج إحياء ذكرى عيد الاستقلال الذي أعدّه النادي الرياضي محمد علي للرياضات الفردية والقتالية بالتنسيق مع النادي الرياضي أمل سيدي غيلاس تهيئة وتنظيف المعالم التاريخية ذات الصلة بشهداء ثورة التحرير حيث سيقوم متطوعو الناديين هذا الاثنين 03 جويلية بالتوجّه إلى معلم واد الحمام ومعلم حنضلة ومعلم سيدي محمد شريف.

كما سيتمتّع سكان سيدي غيلاس يوم الثلاثاء 04 جويلية بمهرجان للكيك بوكسينغ والملاكمة بالساحة العمومية للمدينة. وبعد الاحتفالات الرسمية بعيد الاستقلال صبيحة الأربعاء الخامس من الشهر الجاري سيحتضن الملعب الجواري بدورة كروية للفئات الصغرى..

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز