الرئيسية 5 الحدث 5 أزمة الهياكل الرياضية لم تُحبط من عزيمة الفريق: اتحاد سيدي غيلاس يفوز بهدفين لهدف أمام مستقبل عريب بملعب حجرة النص

أزمة الهياكل الرياضية لم تُحبط من عزيمة الفريق: اتحاد سيدي غيلاس يفوز بهدفين لهدف أمام مستقبل عريب بملعب حجرة النص

itihad-sidi-ghiles

بالرغم من الحالة التي يعيشها أشبال الاتحاد الرياضي لبلدية سيدي غيلاس جرّاء عدم تمكّنهم من استعمال الملعب البلدي، إلا أنّهم حقّقوا فوزا مستحقا هذا الجمعة 14 أكتوبر بملعب حجرة النص، الذي سيستقبل فيه الفريق ضيوفه خلال هذا الموسم الكروي.

مقابلة هذا الأسبوع جمعة اتحاد سيدي غيلاس بمستقبل بلدية عريب من ولاية عين الدفلى في مقابلة مثيرة حيث تمكّن أشبال مستقبل عريب من تسجيل الهدف الأول، لينهي الشوط الأول لصالحه، وفي محاولة للحفاظ على النتيجة، استفاد الاتحاد من ضربة جزاء في الدقيقة الخمسين من المباراة فحوّلها إلى هدف التعادل.

وتواصلت المقابلة بأداء مقبول من الفريقين وبسيطرة من عناصر الاتحاد إلى أن تمكنوا من اقتحامهم شباك مستقبل عريب في الدقيقة 88 من المباراة، لتنتهي على وقع نتيجة هدفين لهدف سجّلهما كلّ من حسين حناني وشنعه محمد.

وللإشارة يشرف رئيس جمعية محمد علي للرياضات القتالية والفردية بسيدي غيلاس السيد محمد مليحي على الإعداد البدني لعناصر فريق كرة القدم في لمحاولة تعويض النقص الفادح للإمكانيات الذي قد يؤثّر سلبا في مردود الفريق خلال هذا الموسم.

ش.ن

عن شرشال نيوز

إعجاب لمتابعة جديد شرشال نيوز