X

الإخبارية المستقلة لولاية تيبازة

أخبار الجزائر على مدار اليوم

 

نهائي كأس بطولة الشبّان لرابطة تيبازة لكرة القدم البلاي_أوف: تتويج فِرَق مناصر والقليعة وخميستي بكأس الدورة

احتضن الملعب البلدي لاحمر العين نهار هذا السبت 11 ماي، مجريات نهائي كأس بطولة الشبان لفئة 19 – 17 و 15 سنة على التوالي، تحت إشراف الرابطة الولائية لكرة القدم برئاسة “رشيد حمري”، وكذا رؤساء اللجان يتقدمهم رئيس لجنة التحكيم والتكوين والأمين العام بحضور مدير الشباب والرياضة لولاية تيبازة، نائب رئيس الرابطة الجهوية لكرة القدم، ومدعوين آخرين، شاركوا هذا العرس الكروي الذي ينظم في نهاية كل موسم كروي .

اللقاء الأول في صنف أقل من 19 سنة، جمع اتحاد مناصر بشباب بوهارون، وانتهى لصالح الفريق الأول بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت القانوني بنتيجة 1-1، وتم تسجيلهما في المرحلة الثانية من اللقاء، و الذي غرف طرد لاعب من اتحاد مناصر و بطاقتين صفراويتين لكلا الفريقين.

اللقاء الثاني في صنف أقل من 17 سنة ؛ جمع الفريق الأول لبلدية مناصر بنجمة القليعة، وانتهى لصالح الفريق الثاني على وقع 2-1، بعدما كان الأول فاىزا ب 1-0. في د 20 قبل أن يعدل فريق القليعة النتيجة في د 30 ويضيف الهدف الثاني والفوز في د 73.

اللقاء الثالث في صنف أقل من 15 سنة، جمع أولمبي خميستي بوفاق حجوط، وانتهى للفريق الاول بضربات الترجيح 3-2، بعدما انتهي الوقت القانوتي ب 1-1. تم تسجيلهما في الدقيقتين 15 و 25 من المرحلة الاولى . ليتم تكريم الفرق المتوجة بكأس البطولة، من طرف رئيس الرابطة الولاىية والحضور المرافق له، وهي اتحاد مناصر في صنف أقل من 19 – نجم القليعة في صنف أقل من 17 سنة وأولمبي خميستي في صنف أقل من 15 سنة، حيث تم تسليم لاعبي هاته الفرق كاس البطولة والميداليات ناهيك عن بدلة رياضية لجميع الفرق المشاركة في دورة البلاي اوف play off، وكذا تسليم ميداليات لحكام اللقاءات الثلاثة، فيما تحصل فريقا حجوط والقليعة على كاسي الروح الرياضية في أجواء مميزة طبعتها أغاني الفريق الوطني لـ2019،وحضور جمهور معتبر من المشجعين ومتتبعي اطوار الدورة التي عرفت طرد لاعب من خميستي لفىة أقل من 15 سنة و أحد المسيّرين.

م.ن